أدخل كلمة للبحث

11/18/2017

Textual description of firstImageUrl

شارك في مسابقة “ONCE” العالمية للتصوير الفوتوغرافي و اربح 1500 يورو

 شارك في مسابقة “ONCE” العالمية للتصوير الفوتوغرافي و اربح 1500 يورو

المساواة هو أن تختفي جميع الامتيازات التي تتمتع بها مجموعات محددة. وهو وضع يسود فيه تكافؤ الفرص، حيث ينعم الجميع بأوضاع مادية وثقافية تلبي حاجاتهم. ولأننا نعيش في كوكب واحد ولا فرق بيننا. فقد أعلنت المنظمة الإسبانية الوطنية للمكفوفين عن مسابقتها العالمية في مجال التصوير لجميع المصورين حول العالم للمشاركة.

و تهدف المسابقة لتسليط الضوء على الأشخاص الذين يعانون من أحد أنواع الاحتياجات الخاصة، لذلك على المصورين المشاركين أن يقوموا بإظهار نوع من أنواع الكفاح اليومي الذي يتحمله هؤلاء الناس ويبينوا أنهم ليسوا مختلفين عن باقي الأشخاص.

لذا على كل مصور أن يقوم بتقديم وجهة نظره الخاصة حول موضوع ذوي الاحتياجات الخاصة.
يجب إرسال الصور عبر الموقع رسمي للمسابقة (رابط أسفل الفيديو مكتوبة بإسبانيا، و الإنجليزية ) و يحق لكل مشارك تقديم 4 صور كحد أقصى في المسابقة.

أما بنسبة للجوائز الجائزة الأولى 1500 يورو بالإضافة إلى ميدالية ذهبية من FIAP و CEF و الجائزة الثانية 750 يورو بالإضافة إلى ميدالية فضية من FIAP و CEF و الجائزة الثالثة 350 يورو بالإضافة إلى ميدالية برونزية من FIAP و CEF بالإضافة إلى جائزتي ترضية، كل واحدة بقيمة 3,50 يورو و ميدالية فضية من CEF



و يجدر ذكر أن آخر موعد للاشتراك هو كانون الأول/ديسمبر 2017.

تاريخ و معلومات عن المسابقة 

قوانين المسابقة

مشاركة الفائزة في سنوات سابقة 2016 - 2015

رابط رسمي للمشاركة : إنجليزي - إسباني




ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى Hcouch Design | اشكوش ديزاين : مقالات و دروس فوتوشوب - اليستريتور - أفتر أفكت - الرسم - التصوير 2016 - 2017 | تصميم :