أدخل كلمة للبحث

11/14/2017

Textual description of firstImageUrl

شارك في مسابقة Joan B. Calambokidis الإبداعية في تصميم الأبنية و اربح 10000 دولار

شارك في مسابقة Joan B. Calambokidis الإبداعية في تصميم الأبنية و اربح 10000 دولار

التحدي الإبداعي الموجه للجميع سواءا المهندسين، الطلاب والشركات الهندسية والتصميمية لتخيل مستقبل تصميم البناء، فعلى المشاركين إعادة التفكير في الإمكانيات الابتكارية لبناء المنشآت من خلال استكشاف نهج لكفاءة الطاقة والمرونة والاستدامة والتخصيص الشامل، و يجب أن تشمل واحد أو أكثر من واحد من بين المواد التالية: الطوب، الكتل الخرسانية، البلاط، الرخام، الترازو، الحجر والجص وينبغي أن تعالج الحلول أو الأفكار المقدمة.
و يمكن أن يكون المشروع المقترح أو المقدم عبارة عن مبنى; عنصر بناء خارجي مثل الجدار، الأرضية, أو سقف التجمع, أو مفهوم آخر للبناء، المسابقة تستهدف كافة الأفكار المبدعة والخلاقة من غير أي حدود لتقديم أفضل الأعمال العالمية.

أما بالنسبة للجوائز:
جائزة المهندس الشاب أو المهندس الصغير (تحت ال 40 عام) 10000 دولار أمريكي، و جائزة الشركات أو الفرق متعددة التخصصات أو المهندسين المعماريين الفرديين 10000 دولار أمريكي
إضافة إلى ثلاث جوائز كل جائزة بقيمة 5000 دولار أمريكي ستوزع على المشتركين بأفضل الأعمال في الفئات التالية: الطلاب، المهندسين المعماريين الشباب، الشركات، والفرق متعددة التخصصات، والمهندسين المعماريين الفرديين.
بالإضافة إلى الجوائز النقدية، سيحصل الفائزين على فرص خاصة للنشر والترويج، وسيتم تكريمهم في آذار/مارس 2018 خلال حفل توزيع الجوائز الذي سيقام في ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية وسيتم توفير أماكن الإقامة في ميامي من قبل معهد البناء الدولي (إيمي) لشخصين عن كل فئة رابحة.

سوف تتاح للمشاركين الفرصة لتقديم أعمالهم أمام فريق مرموق من المهندسين المعماريين المشهورين والقادة في تصميم البناء والتشييد حول العالم.

 يجدر الذكر ان آخر موعد للاشتراك هو  30 تشرين الثاني/نوفمبر 2018، على أن يتم إعلان أسماء الرابحين في 1 شباط/فبراير 2018.


شااارك يا مبدع !


ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى Hcouch Design | اشكوش ديزاين : مقالات و دروس فوتوشوب - اليستريتور - أفتر أفكت - الرسم - التصوير 2016 - 2017 | تصميم :