أدخل كلمة للبحث

10/12/2017

Textual description of firstImageUrl

شارك في مسابقة تصميم شعار غرفة رأس الخيمة و اربح أكثر من 5000 دولار

 شارك في مسابقة تصميم شعار غرفة رأس الخيمة و اربح أكثر من 5000 دولار

أعلنت شركة غرفة رأس الخيمة عن مسابقة تصميم شعار، و المعروف أن شعار من أهم الأشياء فهو الذي يشكل Visual Branding و منه يتم تحديد الكتير من أشياء تسويق العام، إشهار سواء في تلفاز أ مواقع تواصل إجتماعية أو أو أو ....

 وجاء هذا الإعلان عبر صفحات غرفة رأس الخيمة رسمية في فايسبوك و تويتر و كذلك على إنستغرام، هـذا الشعار سيتم استخدامه كرمز للهوية البصرية العامة بكل وسائل الإعام المختلفة، و وسائل التواصل.


و قد ذكر الموقع مجموعة من قواعد ليتم قبول تصميمك (أسفل تدوينة ) نذكر منها أن يتضمن شعار اسم "غرفة رأس الخيمة" "RAK Chamber" بالغتين الإنجليزية  العربية،و تعريض شركة 3 مشاركات ليقول مصمم كحد أقصى.
أما بالنسبة الجائزة فهي 20000 درهم اماراتي (أي ما أكتر من 5000 دولار أمريكي).

المشاركة سهلة فبعد البحث عن أفكار والاستلهام و إنتهاء من تصميم شعار يجب عليك عمل نسختين الأولى عادية و تانية بأبيض و أسود، في ملف حجمه 20 - 30 سم بصيغة PDF و JPG و عليك ان ترفق إسمك، العنوان، رقم هاتف، و كذلك بريدك الإلكتروني و أن ترسل كل هذا عبر بريد إلكتروني لشركة.

يجدر الذكر ان آخر موعد للاشتراك هو 24 تشرين الأول/أكتوبر 2017 على ساعة 12:00 بتوقيت مكة المكرمة. و سيتم إعلان عن شعار الفائز يوم 09 تشرين الثاني/نوفمبر 2017.

بريد إلكتروني
logo@rakchamber.ae

صفحة رسمية لشركة غرفة رأس الخيمة



ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى Hcouch Design | اشكوش ديزاين : مقالات و دروس فوتوشوب - اليستريتور - أفتر أفكت - الرسم - التصوير 2016 - 2017 | تصميم :