أدخل كلمة للبحث

9/26/2017

Textual description of firstImageUrl

هل تحب التصميم ؟ ادن شارك بمسابقة مهرجان San Diego Latino العالمية لتصميم

هل تحب التصميم ؟ ادن شارك بمسابقة مهرجان San Diego Latino العالمية لتصميم

أعلن مهرجان سان دييغو السينمائي اللاتيني عن مسابقة و دعوة لكل المهنيين والفنانين والطلاب من جميع أنحاء العالم لتصميم الملصق و بوستر المهرجان، مقدما الفرصة لكم لتكونوا جزءا من تاريخ المرجان.

و للمشاركة عليك البدء بالبحث عن أفكار والاستلهام لتصميم بوستر خاص بالمهرجان مع إحترام شروط و هي أن تكون رسالة واضحة، حيت ذكرت لجنة التحكيم أنها تبحت عن تصاميم مبتكرة وخلاقة توضح تقليد مهرجان سان دييغو السينمائي اللاتيني.
و كذالك يجب أن يحتوي تصميم الملصق على اسم المهرجان (مهرجان سان دييغو للأفلام اللاتينية)، و الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين،وأن يكون عدد “25” بارزا. وأخيرا أن يكون التصميم معبرا عن جوهر الاحتفال (الأفلام والموسيقى والفن اللاتيني). و يجب أن يتضمن العمل الفني ملفا يشرح فيه المصمم عمله الفني.
 أما بالنسبة الجائزة فسيحصل التصميم الفائز على 1000 دولار وسينشر في الإعلانات المطبوعة، والإعلانات التلفزيونية، ومشاركات وسائل الإعلام الاجتماعية.

يجدر الذكر ان آخر موعد للاشتراك هو 03 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. و تاريخ المتوقع لإعلان نتائج الأولى هو 14 كانون الأول / ديسمبر من نفس العام.




ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى Hcouch Design | اشكوش ديزاين : مقالات و دروس فوتوشوب - اليستريتور - أفتر أفكت - الرسم - التصوير 2016 - 2017 | تصميم :