أدخل كلمة للبحث

9/20/2017

Textual description of firstImageUrl

شارك بمسابقة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لتصوير و كن الرابح ب 120000 دولار

شارك بمسابقة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لتصوير و كن الرابح ب 120000 دولار

تشرق شمس المنافسة من جديد على مساحات الإبداع التواقة لتحقيق معاني الفوز في نفوس المصورين من كل بقاع الأرض، من خلال إطلاق الموسم السابع للجائزة بحلة جديدة ومفاجات مدهشة انتظرها الاف المصورين المتشوقين لتقديم نتاجاتهم الفريدة وتقاسم فرص التتويج.


بعد ستة مواسم من العمل البصري الجاد للارتقاء بدور الصورة في نقل الحقيقة وإسعاد البشر وتكوين الثقافة، أطلقت مؤسسة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم مسابقة تصوير بهدف نشر فن التصوير بإعتباره من أهم الفنون.

استغل هذا واحمل معك كاميرتك أو هاتفك أينما ذهبت، التقط صورة جميلة واربح.

الإشتراك مجاني فبغض النظر عن الجنسية والعمر والجنس والثقافة والخبرة أو أو أو... تستطيع المشاركة باستثناء من هم دون سن 18 عاما.
 
و الموضوع الرئيسي للمنافسة هذا العام هو "لحظة" و هناك أربع محاور هي

محور اللحظة : اللحظة هي الوقت الذي يحتاجه الإنسان لكي يلحظ فِعلاً قبل أن يرتد إليه طرفه، فهي تُعبّر عن هذا الوقت القصير الكفيل بالتأثير القويّ على الإنسان. حاول أن تجعل مشاركتك لحظة لا تنسى، امنحها تفاصيلك المفضّلة لتكون مؤهلة لتغيير الواقع.

محور ملف مصور ( قصة ) : ملف الصورة هو المحور الأقوى من نوعه، فتمكين المصور من سرد قصة كاملة هو فرصة ثمينة للمحترفين لعرض قصة مصورة متكاملة توصل رسالة معينة من خلال سلسلة متتابعة من الأحداث.

المحور العام :
يستمر تألق المحور العام للدورة السابعة، فلطالما كان المخرج الذي يتنفس منه المصورون ويضعون فيه ما يفخرون به ولا يجدون له مكانا بين المحاور الاخرى. و يقسم إلى محورين إلى  فرعيين الأول بالأبيض والأسود والثاني بالألوان.

محور الفاصل الزمني : إذا كانت الصورة أبلغ من ألف كلمة، فمقطع الفيديو يعتبر أكثر بلاغة من الصورة لاحتوائه على إطارات بصرية متعددة. قطاع العمل البصري يشهد تحولا سريعا باتجاه تكثيف المحتوى البصري بالاعتماد على الفيديو الذي يجمع الصورة إلى الصوت إلى وقائع المشهد التي قد تعجز الصورة الثابتة عن توثيقها.


أما بالنسبة للجوائز:
فالجائزة الكبرى لهذا العام : هي 120000 دولار
بالإضافة إلى جوائز لكل محور :
محور اللحظة 25000 دولار

محور ملف مصور 15000 دولار

المحور العام
الأبيض والأسود 15000 دولار
الملون 15000 دولار

محور الفاصل الزمني 15000 دولار


يجدر الذكر ان آخر موعد للاشتراك هو 31 تشرين الأول / أكتوبر 2017.


هيا شارك!




ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى Hcouch Design | اشكوش ديزاين : مقالات و دروس فوتوشوب - اليستريتور - أفتر أفكت - الرسم - التصوير 2016 - 2017 | تصميم :