أدخل كلمة للبحث

7/24/2017

Textual description of firstImageUrl

شارك في مسابقة تصميم رسم بياني لبيوت سكنية للمتقاعدين و فز بجوائز قيمة

شارك في مسابقة تصميم رسم بياني لبيوت سكنية للمتقاعدين و فز بجوائز قيمة

أعلن هيئة التصاميم العملاقة عن فتح أبواب لتنافس في مسابقة تصميم منازل جميلة تحتوي بعض المناطق الخضراء ويمكن إنشاؤها بمبالغ رخيصة، و هي مفتوحة لجميع الأعمار، الجنسيات، الهواة أو المحترفين.
حيث يمكن لأي شخص المشاركة والتقديم اقتراحات سواء كان مهندس أو مصمم معماري أو أخصائي في بناء الوحدات السكنية أو أو ... شخص عادي راغب في المشاركة.

و سيشرف عن المسابقة ثلاثة من أهم وأشهر مقدمي البرامج التلفزيونية في بريطانيا  اضافة الى شخصيات كبيرة كمدراء شركات وسياسين... سيتولوا مهمة الإشراف والتحكيم لاختيار الفائز الأفضل وهم:
George Clarke, Piers Taylor and Charlie Luxton,
Luke Ted Stevens, Tozer
شارك في مسابقة تصميم رسم بياني لبيوت سكنية للمتقاعدين و فز بجوائز قيمة
ويجب على المشارك تقديم معلومات تقنية جيدة (وبيانات التكاليف) إلى جانب مواد بصرية عالية الجودة، لذلك على المشاركين المبتدئين دراسة ملفات المشارك كيف تكون أو التعاون مع أشخاص دراية بهذا المجال لضمان تطابق أعمالهم مع أعلى المعايير.
national-custom-self-build-association
و من شروط المشاركة أن تكون تكلفة المنزل الواحد 40.000 جنيه استرليني أو أقل، ويمكنك تقديم مشروع سكني متكامل يحتوي على 30 منزل ومرافق وملحقات مشتركة لبيوت المجمع ضمن ميزانية 1.5 مليون جنيه استرليني أو أقل.

بالنسبة للجوائز سيحصل الفائزون على دعم مادي لمشروعه بقيمة 5000 جنيه استرليني (حوالي 6500 دولار)  كما سيتم دعوة الرابح إلى فعالية توزيع الجوائز في مدينة برمنجهام في إنكلترا التي ستقام في شهر أكتوبر2017.

يجدر الذكر ان آخر موعد للاشتراك هو 21 سبتمبر 2017. 

و للمشارك املء الوثائق المطلوبة (معلومات عن ملف اشتراك و البيان ) ثم إرسالها إلى :
Custom Build on a Shoestring, c/o NaCSBA,
National Self Build & Renovation Centre
Lydiard Fields
Great Western Way
Swindon
SN5 8UB
نسخ رقمية إلى:   shoestring@nacsba.org
هل تحب تحدي! هيا شارك !!





ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى Hcouch Design | اشكوش ديزاين : مقالات و دروس فوتوشوب - اليستريتور - أفتر أفكت - الرسم - التصوير 2016 - 2017 | تصميم :