أدخل كلمة للبحث

5/09/2017

Textual description of firstImageUrl

شارك في مسابقة تصميم شعار و اربح جوائز مهمة


الدار البيضاء أو كازابلانكا هي أكبر مدينة في المغرب. و تعتبر اليوم العاصمة الاقتصادية والتجارية للمملكة المغربية، وهي المدينة الأولى في المغرب، والثالثة في أفريقيا من حيث عدد السكان (بعد لاغوس والقاهرة).

جهة الدار البيضاء - سطات الحديثة سائر في تطور و خصوصا من جانب التسويقي، فبعد شعار الدار البيضاء الذي اثار ضجة كبيرة، أعلنت جهة الدار البيضاء سطات عن مسابقة تصميم رمز شعار للجهة.


هـذا الشـعار سـيتم اسـتخدامه كرمـز للهويـة البصريـة العامـة بـكل وسـائل الإعـام المختلفـة، و وسـائل التواصـل، و بـكل الوسـائل التـي تمثـل الجهـة. و سـيتم تفريـع هـذا الشـعار عـى شـكل ميثـاق بيـاني  graphical charter مـن طـرف فريـق مهنـي، يقـوم عـلى أسـاس الشـعار الفائـز.

وذكرت الجهة عبر موقعها الرسمي ان آخر موعد لاستام المقرحات هو يوم 29 ماي منتصف الليل. و يمكـن تحميلهـا كل ما يتعلق بهذا الشعار على موقع  جهة الدار البيضاء - سطات سواءا بالعربية أو الفرنسية، أما اذا كانت عندك أي أسئلة أو معلومات تكميلية يمكنك مراسلة logo@casablancasettat.ma

معلومات عن المسابقة بالعربية و الفرنسية



ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى Hcouch Design | اشكوش ديزاين : مقالات و دروس فوتوشوب - اليستريتور - أفتر أفكت - الرسم - التصوير 2016 - 2017 | تصميم :