أدخل كلمة للبحث

3/08/2017

Textual description of firstImageUrl

أفضل المواقع عالمية للبحث عن عمل على المستوى المحلي و الدولي

أفضل المواقع عالمية للبحث عن عمل على المستوى المحلي و الدولي

أن تجد عملا مناسبا لمؤهلاتك وخبراتك فهذا أمر فى غاية الأهمية، ولكن الامر يكون صعبا، خصوصا غياب الطرق المناسبة والصحيحة للبحث عن المهنة المناسبة له، لذا نقدم فى هذه المقالة سنتطرق الى مجموعة من أهم المواقع للبحث من خلالها عن فرصة عمل مناسبة.

انصحك ب :  انشىء سيرة ذاتية جذابة بادخال معلوماتك فقط و بدون برنامج


موقع CareerBuilder
موقع CareerBuilder موقع رائع، يوفر لك الموقع الكثير من فرص العمل، إضافة إلى طريقة مميزة للبحث عن المهنة المناسبة مع بحث عن كل تفصيلة على حدا، كما أنه يوفر للباحث التواصل السريع مع أصحاب هذا العمل، كذلك يقدم لك كل المعلومات التى تحتاج إلى التعرف عليها عن الجهة التى تسعى للتعاون معها فى الفترة المقبلة.

موقع LinkedIn 
LinkedIn (لينكد إن) واحد من شبكات التواصل المهنية الأكثر شيوعا في العالم، حيث أن هدا الأخير يهتم أساسا بربط علاقات مهنية في مختلف الخدمات، لجعلهم أكثر إنتاجية ونجاحا، كما يجعلك على تواصل دائما مع الشركات التى تبحث عن عاملين جدد.

  موقع Glassdoor
يغطي موقع Glassdoor فرص العمل في كل انحاء العالم، يعمل الموقع بكل سهولة، فما عليك إلا أن تدخل الموقع و تكتب اسم الوظيفة، إضافة إلى إمكانية البحث عن شركات، مقابلات ... قد تهمك في تطوير مهاراتك.


موقع Gulf Talent
يغطي الموقع فرص العمل داخل دول الخليج، وبعض الدول العربية الأخرى، يعمل الموقع بكل سهولة، فما عليك إلا أن تدخل الموقع و تكتب اسم الوظيفة، إضافة إلى إمكانية البحث عن دورات تدريبية وندوات ولقاءات قد تهمك في تطوير مهاراتك.

موقع Bayt
موقع Bayt موقع عربي جميل، يساعدك على اكتشاف المؤتمرات، والندوات وبرامج التعليم المستمر التي ستساعدك في تحسين مهاراتك، أو تطوير مسيرتك المهنية، إضافة طبعا إلى إتاحة الفرصة للبحث عن وظائف داخل القطاعات والشركات المختلفة في دول عربية عدة.

موقع Indeed
يعتبر موقع Indeed من أهم مواقع التوظيف فى العالم، حيث يوفر لك وظائف فى مجالات مختلفة، و يقدم لك نصائح كثيرة حول كيفية النجاح فى هذا التخصص، كما يوفر لك منتديات أخرى للبحث من خلالها عن عمل.

موقع Monster
موقع Monster موقع جميل، يتميز بتصميمه البسيط و الأنيق، ويعتبر من أهم المواقع الخاصة بالتوظيف فى العالم، فهو يساعدك في مهمة البحث بدرجة كبيرة، و يمكنك وضع سيرتك الذاتية عليه ويقدم لك من فترة إلى أخرى أهم الأعمال المناسبة لك.

موقع Marocannonces
موقع Marocannonces موقع مغربي رائع، يوفر لك وظائف فى مجالات مختلفة، اضافة الى دوراة تدريبة و ندوات و دورات مختلفة

 


ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى Hcouch Design , اشكوش ديزاين 2016 - 2017 | تصميم :