أدخل كلمة للبحث

1/03/2017

Textual description of firstImageUrl

3 أفضل كورسات التصميم عربية

 

        السلام عليكم و رحمة الله ... مع بداية عام 2017 قامت شركة Udemy المتخصصة في الكورسات بعمل تخفيض مهم على كل الكورسات بما فيها الكورسات العربية، لهذا في هذه المقالة سوف أريك 3 من أفضل الكورسات العربية في موقع Udemy.



Learning Photoshop CC in Arabic


          هذا الكورس للمبتدئين فى مجال التصميم و الجرافيك من أجل تعلم برنامج الفوتوشوب وهو باللهجة المصرية و اللغة العربية، يهدف إلى لتعليمك كيفية التحكم فى إمكانيات البرنامج و إستخدامه بشكل محترف.

          تم إستخدام اللغة العربية و اللهجة المصرية بالأخص من أجل تسهيل المادة العلمية على الطالب، الكورس يتم تقديمه بشكل ملخص و سريع .. لكى يتم تخفيف عبء الوقت على الطالب.

تقييم الكورس:


          في هذه الدورة سوف تتعلم مقدمة لبرنامج illustrator ويمكن أن تساعدك على استخدام هذا البرنامج بحرية تامة كما يقدم لك أحدث التقنيات في هذا البرنامج.

تقييم الكورس:


          هذا الكورس لتعلم برنامج فوتوشوب من 0 إلى الإحتراف وهو يعتمد علي اسلوب الـ Project based learning ببساطه يعني انك سوف تتعلم من خلال تصميم مشاريع تنفذها بنفسك .. بعيداً عن الاسلوب التقليدي الذي يعلمك كل جزء في البرنامج وفي الأخير لا تعرف ماذا تفعل به بعد الكورس !!

تقييم الكورس:

          و في لأخير أمل أن تنال هذه الكورسات إعجابك و أريد أن أنوه بأن تقوم بأخد كورس واحد و التركيز عليه أفضل من أخدهم معا لأنه كلما كان تركيزك على دورة واحدة كلما كانت الإستفادة أكثر.


ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى Hcouch Design | اشكوش ديزاين : مقالات و دروس فوتوشوب - اليستريتور - أفتر أفكت - الرسم - التصوير 2016 - 2017 | تصميم :