أدخل كلمة للبحث

12/28/2016

Textual description of firstImageUrl

ماهو رمز استجابة سريع " QR Code " كيف يمكنك عمله ؟

ماهو رمز استجابة سريع " QR Code " كيف يمكنك عمله ؟

 ماهو رمز استجابة سريع " QR Code "؟
رمز الاستجابة السريع أو الرمز المربّع (بالإنجليزية: Quick Response code أو QR code). هو عبارة عن صورة مكونة من نقاط او خطوط ويتم استخدامها في اختصار البيانات، أنتشر هذا النظام خارج نطاق الصناعة بسبب سهولة القراءة بشكل سريع ونسبة التخزين العالية. وهو نوع من انواع مصفوفة الرموز الشريطية (الباركود).




كيف يمكنك قراءة QR Code ؟
يمكنك تعرف عن هذا الرمز بواسطة أجهزة الذكية و هذا بتحميل تطبيق QR من متجر التطبيقات أو بحث في أجهزة الخاصة ب QR code في أسواق، الصيدليات، محلات بيع الأجهزة، محلات العطور، المكتبات


كيف يمكنك عمل واحد خاص بك؟
نظرا لأهميت هذه الرموز سنتطرق في هذا الموضوع إلى مواقع إحترافية متخصصة في عمل رمز الاستجابة السريع أو QR code مجانا :

موقع goQR
موقع goQR 
موقع goQR موقع رائع، يقدم لك الموقع الكثير من أنواع QR code. و الجميل أنه يوفرها مجانا، اضافة الى سهولة تصفحه و العمل عليه.و الجميل أنه يمكنك من تحميله بصيغ مختلفة.

موقع QRcode-monkey
موقع QRcode-monkey
الموقع إحترافي و رائع، يوفر لك إمكانية عمل وتحميله بصيغ مختلفة.QR code بكل أنواعها، و الجميل أنه يمكنك من وضع صور وسط هذا الرمز (شعار، رمز...) مجانا.

موقع QR-code-generator
موقع QR-code-generator
موقع QR-code-generator جميل، فهو سهل الاستعمال وبسيط و هذا سيوفر لك الوقت، ويمكنك الاستعانة به لعمل الكثير من أنواع QR code.


أمل أن تعجبك هذه المقالة و أن تكون مفيدة، هل تعرف موقع اخرى شاركنا في صندوق تعليقات، لا تنسوا لايك و المشاركة لتعم الفائدة و لتشجيعنا على المزيد ، في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم ....


ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لدى Hcouch Design , اشكوش ديزاين 2016 - 2017 | تصميم :