تعرف على جديد و مميزات Illustrator CC 2017


تعرف على جديد و مميزات Illustrator CC 2017

       يتميز illustrator بكونه من أقوى برامج لرسم ،وبعد اصدار شركة أدوبي لبرنامج illustrator CC 2015.5، أعلنت شركة عن إطلاق إصدار جديد من برنامج اليسترايتور بمميزات جديد أدوبي 2017، يتميز هذا الاخير بخصائص و مميزات كثيرة سنتطرق لها في هذه المقالة. 

البدء بشكل أسرع و دقيق
البدء بشكل أسرع و دقيق 
أصبح التصميم أكثر سهولة و أسرع في أدوبي Illustrator الاخير، اضافة الى حزمة جديدة من القوالب (أحجام الصور و تصاميم) يمكن الوصول إليها من خلال ضغط على ملف> جديد أو File>New.
 
تطوير أداة الخطوط
تطوير أداة الخطوط illustrator 2017 
مع هذا التحديث أصبح اليستراتور يرتب لك الخطوط حسب استعمالك، كما يمكنك تأشير على الخطوط المفضل عندك، و يمكنك أيضا تصنيفها على حسب النوع الذي تريد.

تحسين مخزن أدوبي (Adobe stock)

تمت اضافة قوالب،الأجسام 3D ، والبحث في مخزن أدوبي عن كل ما له علاقة ب illustrator، تعرف على ما هو مخزن أدوبي ( Adobe Stock ) ؟ وكيف يمكنك استفاد منه ؟
 
مخزن الخطوط Adobe Typekit

 مخزن الخطوط Adobe Typekit illustrator CC 2017 
بعدما اضافة الشركة خاصية مخزن أدوبي ( Adobe Stock ) في الاصدار السابق، عمدت الشركة على اضافة مخزن اخر اطلقت عليه مخزن الخطوط Adobe Typekit يحتوي على خطوط، كثير مع تحسين أداء أداة التعرف على الخطوط Match Font.
    
تطوير أداة التكبير 
تطوير أداة التكبير Illustrator 2017
في هذا التحديث أصبحت أداة التكبير أكثر ذكاء، فعند الضغط (تحديد) جزء ما سواء نقطة، خط، أو شكل ماعليك سوى ضغط على + Ctrl أو + Cmd سيتم تكبير و الجزء المحدد فقط.

تحكم أكثر بالخط

 illustrator 2017 تحكم أكثر بالخط 
تم تحسين الجزء المخصص للخط حيث أصبح أكثر سهولة في التحكم فيمكنك تغير شكلها كيفما تريد من مربع أو مستطيل الى دائري، مثلث ...الخ.

رسم أفضل و بدون بكسل Draw pixel-perfect art

 رسم أفضل و بدون بكسل Draw pixel-perfect art illustrator 2017
أصبح الرسم أكثر سهولة و وضوح، حيث يتيح لك إنشاء رسوم الفنية حادة وواضحة، بنقرة واحدة. في حين يمكنك تحويل أي رسم الى رسم أكثر وضوحا دون تشويه العمل الفني.

تحسين السحابة الإبداعية Creative Clouds و المكتبة Illustrator Libraries in Illustrator
لقد تم تحسين السحابة الإبداعية Creative Clouds بصفة عامة، و تم ربطها بمكتبة اليستراتور، فالان يمكن إرسال و مشاركة محتوى مكتبتك للقراء.

التحديث بعد تحديث يصبح برنامج فوتوشوب أكثر قوة و سهول. ماهي الميزة التي أتارة إعجابك في Illustrator CC 2017 و متحمس لتجربتها؟ و في نظرك ماهي الميزة التي نسيناها؟ أرجو أن تخبرنا بها في التعليقات أسفله .  

هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق