شارك في مسابقة كوب ستاربكس و فز بجوائز قيمة

شارك في مسابقة كوب ستاربكس و فز

أعلنت شركة ستاربكس عن مسابقة لربح ستاربكس لمدة سنة اضافة الى جوائز أخرى و هذا عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
كما أشارة الشركة إلى أنها تثق في زبنائها و أنهم من أصحاب المواهب، وقد سبق للعديد منهم الرسم أو تلوين صور رائعة على أكواب ستاربكس الورقية التي تحولت إلى عمل فني رائع.
و للمشاركة فما عليك سوى استلهام و الاستوحاء كوب أو كأس فني الخاصة بك ( مثل أكواب الأحمرء لستاربكس ). صمم كوبك الخاص باسلوبك الخاص سواء بالرسم، التلوين، التشكيل، النحت... صور تصميمك وأرسله عبر الهاشتاغ على انستغرام.

شروط المشاركة :
1. على المشارك تصميم قطعة فنية مستوحاة من أكواب الحمراء لستاربوكس.
2. يجب على المشارك تحميل صورة على حسابه في انستغرام و يربط المشاركة مع هاشتاغ #RedCupARtMENA أو برسالة عبر Instagram Direct و لا تنسى ان تتابعة حساب (@starbucksmiddleeast) على انستغرام.
3. يجب أن تكون صورة التصميم الخاص بكل مشارك أصلية، ولا يسمح للمشارك المشاركة بتصميم بمساعدة أي طرف آخر أو نسخ أو تقليد لأي مشاركة أخرى
4. يسمح بالاشتراك في المسابقة من 10 نوفمبر 2016 الساعة الثانية ظهراً لغاية 10 ديسمبر، الساعة 23:59 مساء
5. يجب أن تخضع كافة محتويات التصميم لشروط الاستخدام الخاصة بـ انستغرام
6. يحق للأشخاص ممن لا تقل أعمارهم عن 18 سنة والمقيمين في الكويت، الإمارات، البحرين، عمان، قطر، لبنان، الأردن، مصر والمغرب الاشتراك في هذه المسابقة، ولا يحق لموظفي ستاربكس الشرق الأوسط وشركة الشايع وأفراد عائلاتهم من الدرجة الأولى أو أي أشخاص كانوا طرفاً في الإعداد لهذه المسابقة الاشتراك فيها

للاشارة فان هذه المسابقة تخضع للشروط والأحكام المذكورة أدناه. وتعتبر المشاركة فيها قبولا بهذه الشروط والأحكام. كما تعتبر المشاركة غير مقبولة في حال عدم الالتزام بهذه الشروط والأحكام. و الرجاء الاحتفاظ بنسخة من مشاركتك.
الجائزة
1- يحصل الفائز الأول على جائزة ستاربكس لمدة سنة وهي بطاقة ستاربكس.
2- يحصل كل من الفائز الثاني والثالث على أدوات حصرية خاصة بتحضير القهوة في المنزل، وسوف يتم دعوتهما أيضا لحفل عرض تصميمهما الفني في أحد مقاهي ستاربكس.
3- و الجميل ان تصميم سينشر عالميا، مما سيرفع من قيمة وطنيا و عالميا.
4- سوف يتم إبلاغ الفائز عن طريق رسالة على انستغرام من قبل ستاربكس الشرق الأوسط @starbucksmiddleeast. ومن بعد رسالة أخرى للتأكيد.
5- على الفائز الرد في غضون ثلاثة أيام. وفي حال عدم الردفي هذه الفترة يتم اختيار فائز بديل وفق ذات الشروط.
6- لاستلام الجائزة على الفائز تقديم جواز سفر، بطاقة تعريفية ...، والتوقيع باستلامه الجائزة.
هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق