افضل كمبيوتر محمول للتصميم جرافيك‬‎

افضل كمبيوترات محمول للتصميم جرافيك‬‎

التصميم هو كل ما هو مرئي كإنشاء المواقع و الأفلام ، الإعلانات التلفزيونية، الكتب ، المجلات، وقوائم الطعام (...)، فغالبا ما يعتمد البرمجيات قوية و كبيرة، لديها القدرة على تشغيل هذا النوع من البرامج لكن المصمم يحتاج الى حاسوب محمول لأنه كثير التنقل. فقد أصبحت أجهزة الكمبيوتر المحمولة القوية الآونة الأخيرة وذلك بفضل التكنولوجيا التي تواصل تطور حيث أنها أصبحت أسرع وأخف وزنا.

أفضل أجهزة الكمبيوتر الموجهة للألعاب تتطلب الذاكرة العشوائية (RAM) قوية للحفاظ على البرامج، نفسه الشيء بالنسبة لتصميم. اذ يجب ان تكون الذاكرة العشوائية (RAM) لا تقل على 4GB و DDR3 1600. أما بالنسبة لبطاقة الرسومات (Graphics card)، فتصميم لا يتطلب نفس المستوى من بطاقة الرسومات التي تحتاج أجهزة الألعاب. اليك أفضل أجهزة لاب توب (Laptop) لمصممى الجرافيك.

حاسوب MSI GT80
 حاسوب MSI GT80  

تعد هذه التحفة المميز حيث انها تحتوي على عدد كبير من المميزات الرائعة، تحتوي على اثنين من وحدات معالجة الرسوميات Nvidia GTX 980M، يحتوي على المعالج Intel Core i7 بالإضافة إلى ذاكرة (RAM) 32 جيجابايت، وأضافة الى ان حجم الجهاز الجديد 18 بوصة. يبدو رائعا لتصميم ^_^، ويعد من أفضل الحواسيب المحمولة الموجه لتصميم و للالعاب.

حاسوب ASUS Zenbook UX303UB  

 حاسوب ASUS Zenbook UX303UB
برامج مثل أدوبي فوتوشوب، 3D ماكس، ومختلف برامج تصميم تحتاج الى حوايب قوية. اضافة الى قوة الشاشة، هذا الكمبيوتر اختيار صائب لأن شاشته تأتي بدقة عالية ASUS Zenbook QHD 13.3 بوصة (3200 × 1800) وتعمل باللمس، وأيضا فهو مدعوم من قبل بطاقات الرسوم نفيديا (Graphic card Nvidia) و بالمعالج i7 من Skylake.

حاسوب Hp envy 15-j075nr
 حاسوب Hp envy 15-j075nr

هذا الحاسوب يتوفر على معالج من نوع AMD بتردد 2.5 رباعي النواة . بالإضافة إلى رام مساحتها 8 جيغا DDR3 . اما نوع كارت الشاشة فهو Radeon HD 8650G برام 4 جيغا . اما الشاشة فهي 15.6 بوصة ، وبخصوص ثمنه فهو في المتناول وهذه هي نقطة القوته (تقريبا 770 دولار).

حاسوب Lenovo IdeaPad Y510p
حاسوب Lenovo IdeaPad Y510p 
هذا الحاسوب من شركة لينوڤو شركة محترمة، حواسيبها تستحمل مقارنة مع حواسيب الشركات الاخرى. و مواصفات التقنية لهذا الحاسوب جيدة لاي مصمم. حيث انه يتوفر على معالج من فئة i7 بتردد 2.4 جيغا هيرتز، ورام 8 جيغا DDR3 كذلك كارت شاشة من فئة DDR3 والتي تمتاز بتقنية الــ CUDA وتقنية الــ SLI كما ان نوع الرام فيها GDDR5 DDR3 .  ثمن هذا الحاسوب قد يختلف من بلد لآخر ولكن على العموم فثمن الحاسوب حوالي 900 دولار.


حاسوب Dell XPS9350-5340SLV QHD
حاسوب Dell XPS9350-5340SLV QHD 
الشاشة هي من أهم عناصر أجهزة الكمبيوتر المحمول بالنسبة للمصممين، وهذه هي قوة هذا الحاسوب، يستخدم الحاسوب شاشة UltraSharp من QHD، والذي يضمن قوة الوضوح تصل الى 3200 × 1800 بكسل، اضافة الى انها تعمل باللمس. فثمنه حوالي 1300 دولار.


حاسوب Apple MacBook Air MJVE2LL/A
حاسوب Apple MacBook Air MJVE2LL/A
حواسيب آبل دائما هي أفضل صديق للمصمم جرافيك، نظرا لقوة شاشتها وبساطتها اضافة الى نظام تشغيلها. يأتي هذا ماك بوك اير ب 1.6 غيغاهرتز إنتل كور i5  مع SSD التي تعد سريعة الاستجابة، و 4GB في ذاكرة الوصول العشوائي(RAM). وثمنه حوالي 800 دولار.

هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق