عرض جديد : احصل على برامج قيمتها 800 دولار مجانا و بشكل قانوني ( مدة العرض محدودة )

 عرض جديد : احصل على برامج قيمتها 800 دولار مجانا و بشكل قانوني ( مدة العرض محدودة )

 كثير ما نحتاج عمل أشياء على الحاسوب الا أن نحتاج لبعض البرامج المهمة، لكن للاسف نجدها مدفوعة، أقدم لكم اليوم عرض جديد وهو عبارة عن مجموعة من البرامج مجانا و برمز تفعيل قانوني %100 .


العرض يضم 8 برامج احترافية يبلغ ثمنها 860 دولار ، كما يمكنك الحصول عليها قانونيا و مجانا . و هذه مهام كل برنامج و كيف يمكنك الإستفادة منه :

AOMEI Partition Assistant Pro تخصص هذا البرنامج هو إدارة الأقراص الصلبة، حيث يوفر لك واجهة سهل اضافة الى أدوات للتحكم في القرص صلب ، مع مجموعة من المميزات الأخرى و المتعلقة بالهارد ديسك و Partitions.

Total Mail Converter دور هذا البرنامج هو في إعادة تحويل صيغ رسائل البريد الإلكتروني و تحويله إلى SMS أو PDF.. من مميزات البرنامج هي سهولة الإستخدام و البساطة.

IObit advenced SystemeCare 9 برنامج يضم العديد من الأدوات المهمة التي ستجعل حاسوبك سريع و أفضل من أي وقت اخر، أنصحك بتجربته.

BurnAware برنامج رائع سيمكنك من حرق أسطوانات على أقراص التخزين، إضافة إلى مجموعة من المزايا الأخرى التي لن تجدها في النسخ المجانية.

EaseUS Todo PCTrans Pro هذا البرنامج في غاية الأهمية، و يمكن اعتباره أهم برنامج في القائمة نظرا للخدمة التي يقدمها و المتمثلة في نقل كل بيانات حاسوبك من برامج، ألعاب، صور.. نحو حاسوب جديد بسهولة تامة.

Soda PDF سيمكنك هذا البرنامج من التحكم بشكل في ملفات PDF مع إمكانية تحويله إلى 300 صيغة أخرى، إضافة إلى واجهته سهلة الإستخدام و الأنيقة.

Stickly Password Premium من المشاكل التي يواجهها العديد منا هي ضياع كلمات المرور، هنا يأتي دور هذا البرنامج الذي يسمح لك بإدارة كلمات المرور الخاصة بك في مكان واحد، كما انه يتميز بحماية قوية و تشفير عالي. 

Easy Audio Mixer يعتبر هذا البرنامج الأفضل للأشخاص الذي يريدون القيام ببعض التعديلات على الأصوات، حيث يتيح لهم إجراء تعديلات صوتية على أي مقطع من حاسوبك.


أما كيفية الاستفادة من العرض فهي سهل جد ، فما عليم سوى النقر على زر Download كل برنامج لتحمل ملف وورد قم بفتحه و ستجد ضمنه رابط تحميل البرنامج مرفق بسريال قانوني.


 رابط العرض : Wonderfox
هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق