أفضل تطبيقات لعمل كوكب صغير انطلاقا من صورك بهاتفك ذكي مجانا

أفضل تطبيقات لعمل كوكب صغير انطلاقا من صورك بهاتفك ذكي مجانا

        إذا كنت من محبي تصوير الفوتوغرافي فهذه تدوينة ستعجبك ، اد سنتطرق فيها الى تطبيقات رائع لانشاء كوكب بواسطة هاتفك ذكي و بالمجان ، تطرقنا سابقا لهده الخدع في درس 83 : كيفية عمل منظر طبيعي على شكل كوكب بفوتوشوب + ملف PSD .



تطبيق Planetical
تطبيق Planetical
تطبيق Planetical رائع و يعد الافضل ترتيبا في متجر تطبيقات ، يمكنك من عمل كوكب صغير انطلاقا من الصور التي تلتقطها ، التطبيق متوفر بالمجان فقط على الاجهز العامل على نظام الأندرويد أما اجهزة IOS ( اوس ) فيبلغ تمنه $2.99  و ويندوز فون $1.49 .

تطبيق RollWorld
تطبيق RollWorld
هذا تطبيق جميل ، و يتميز بواجهته البسيط و رائع حيث انه يمكنك من انشاء كوكب صغير انطلاقا من الصور و الفيديوهات ايضا ، التطبيق متوفر بالمجان على الاجهزة العامل على IOS "اوس" .

تطبيق Small Planet
تطبيق Small Planet
هدا تطبيق مميز و من مميزاته أنه يمكنك من التقاط الصور و وضعها في خريطة ليرها العموم و هذا بتفعيل خاصية GPS كما يتيح لك تصفح الخريطة لرأيت صور الملتقط من مستخدمين اخرين ، التطبيق متوفر بالمجان على الاجهزة العامل على نظام الأندرويد ، أما اجهزة IOS ( اوس ) فيبلغ تمنه $0.99 . 
تحميل Small Planet على Android

تطبيق Tiny Planet
تطبيق Tiny Planet  
هذا يحتل مراتب متقدم في متاجر تطبيقات ، و هذا راجع الى قوته و تصميمه البسيط ، التطبيق متوفر على الاجهزة العامل على نظام الأندرويد و بنسختين الاولى بالمجان و ثانية مدفوعة و متوفر على اجهزة IOS ( اوس ) فيبلغ تمنه $0.99 ، متوفر ايضا بالويندوز فون ب $1.49 . 
تحميل Tiny Planet على Android نسخ المجانية


أمل أن تعجبكم هذه تطبيقات ، شاركنا النتيجة التي حصلت عليها في صندوق تعليقات ، لا تنسوا لايك و المشاركة و لتشجيعنا على المزيد ، في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم ....


هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق