تويتر يتيح جميع الوجوه التعبيرية الجديدة Emoji بشكل رسمي


    يبدو أن تويتر مستمرة في تطوير موقعها و هذا بإضافة و تغيير الكتير من تعديلات ، فبعد تغير التصميم الخاص بواجهة الصفحات الشخصية و دعم الصور المتحركة GIF ، اليوم أعلنت شركة تويتر عن دعمها للوجوه التعبيرية الجديدة Emoji بشكل رسمي ، وهذا في موقعها الرسمي و تطبيقها على الهواتف ذكية و حواسيب لوحية .    و حيت أن التحديث في تويتر سيدعم الإصدار الثامن من جدول الترميز Unicode الذي يحتوي على مجموعة كبيرة من الوجوه التعبيرية متل الوجوه بألوان بشرة مختلفة، فضلا بعض الرموز الدينية عن أعلام الدول العربية والعالمية .
وتستخدم الشبكة الاجتماعية مكتبة خاصة لعرض الوجوه التعبيرية  تسمى Twemoji، وهي مكتبة لرسوم كرتونية للوجوه التعبيرية، حيث تتوفر على نسخة جديدة مفتوحة المصدر على موقع GitHub و تمكن أي شخص تحميلها للاستفادة منها في مشاريعه أو تطبيقاته.

ويسمح هذا نوع من الوجوه التعبيرية عرضها حتى لو كان جهاز المستعمل لا يدعمها بشكل افتراضي، وهو ما يعني ضمان عرضها بشكل دائم.
و يمكن للكل سواء على الحواسب، الهواتف الذكية، أو الحواسب اللوحية، تجربة الوجوه التعبيرية وإضافتها داخل أي تغريدة لتظهر لجميع المُستخدمين دون استثناء. 

لمزيد من المقالات و دروس تابعونا على حسبنا في تويتر : HcouchD
هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق