برامج و مواقع مجانية لتقليل و ضغط حجم الصور

برامج و مواقع مجانية لتقليل و ضغط حجم الصور

      في كتير من أحيان نحتاج إلى ضغط أو تقليل حجم الصور مع الحفاظ على جودة ، وهذا لوضعها في موقع ،لكن نصطدم بمشكل الحجم و أن هذا الحجم كبير ، و بتالي لا يتم قبوله من طرف المعلن ، أنا أيضا قد وقعت في متل هذا الموقف ، و بعد البحت ، توصلت برامج و مواقع لتقليل حجم الصور مع الحفاظ على جودة .

     اقترح عليك : درس 96 : كيفية ضغط حجم الصور باستعمال فوتوشوب

تطبيق Shrink O’Matic
Shrink O’Matic هو تطبيق جميل و بسيط حيت يمكنك من تغيير حجم الصور بسهولة ،و يتعامل مع صيغة  JPG  و PNG . كما يمكنك من تغيير إعدادات قبل بدأ بتقليل أو ضغط حجم الصور و هو من إنتاج شركة Adobe .

تطبيق RIOT
الأفضل في هذا البرنامج هي واجهته السهل استخدام ،كما أنه يعمل كمعدل لصورة ، إضافة إلى أنه خفيفة الحجم و سريعة ، فحجمه فقط 1.7MB .
برنامج رائع ، حيت يعمل على صور بصيغة PNG ، كما يعطيك ميزة تحويل JPG، GIF، TIFF، و BMP إلى PNG ، و الجميل فيه أنه يعمل على ويندوز ، لينكس و ماك .

موقع Compressnow
موقع Compressnow
CompressNow هي عبارة عن أداة أو خدمة مجانية على الانترنت تتيح تقليل أو ضغط حجم الصور مع اختيار نسبة ضغط بال % . و الأجمل في الموقع أنه يدعم GIF ، JPG  و PNG .

تطبيق ImageOptim
تطبيق ImageOptim

ImageOptim هو عبارة عن تطبيق يحسن و يعالج الصور إضافة إلى أنه يقوم ب ضغط هاجم صور . و يعمل على PNG ، JPEG ، و كذلك GIF .

موقع TinyPNG
موقع TinyPNG
موقع غني عن تعريف و سبقنا أن تطرقنا له في مقال " كيفية ضغط حجم الصور بدون برنامج " ، للأسف الموقع يدعم فقط Png .

هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق