كيفية إخفاء رسالة سرية داخل صورة بدون برنامج

كيفية إخفاء رسالة سرية داخل صورة بدون برنامج

           السلام عليكم و رحمة الله ... قد تكون لديك أشياء خاصة و تريد إخفائها أو إرسالها بطريقة يمكن فقط للشخص المستهدف قرأت رسالتك السرية فالطريقة الوحيدة هي عن طريق خدمة Steganograpy و قبل كل شيء ما هي Steganograpy ؟

            Steganograpy هو إخفاء المعلومات الرقمية داخل وسيط إلكتروني دون إحداث أي تشويه أو تعديل ملحوظ في هذا الوسيط ، و الوسيط الذي سنستعمله هنا هو الصور بحيث سنقوم بحيث يخول لك موقع Mozaiq بوضع رسالة سرية خفية داخل صورة مع إمكانية وضع كلمة سرية لتأكد من أن الشخص المستهدف هو الذي سيقوم بفتح الرسالة. 


            للإنشاء صورة مشفرة أو بها رسالة سرية ما عليك سوى رفع صورة و كتابة رسالتك المشفرة في خانة " و تستطيع كذلك و كلمة سرية لرسالتك المشفرة في خانة " Enter Password " مع العلم أنها اختيارية فقط أي يمكنك تجاوز هذه الخانة .


            من أجل فتح الصورة و قرأة الرسالة السرية فما عليك سوى الضغط على Decrypt للانتقال إلى الصفحة الموجودة أعلاه التي تستطيع من خلالها إعادة رفع الصورة المشفرة من أجل الحصول على الرسالة السرية كالمثال الموجود أسفله.


            و في الأخير أتمنى أن تكون هذه المقالة مفيدة ، و لا تنسوا لايك و المشاركة لتعم الفائدة و لتشجيعينا على المزيد ، في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم ...


هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق