أفضل موقعين لتحويل الملفات بدون برنامج


         السلام عليكم ورحمة الله ... كثيرا ما تحاول فتح بعض ملفات لكنك لا تستطيع فتحها لأنك لا تملك البرنامج المناسب لفتحها ، هذا المشكل يواجه كثير من الناس في شتى المجالات. لهذا ارتأيت في هذه المقالة أعطاءكم افضل موقعين لتحويل ( convert ) الملفات بدون تحميل أي برنامج .
موقع CloudConvert :
         يعتبر موقع CloudConvert من افضل مواقع لتحويل الملفات و هذا راجع لبساطة الموقع و إمكانية تحويل اكثر من 200 صيغة من كل الفئات ( صور ، صوت ، فيديو ، نصوص ... ) .
 
         لتحويل ملفك ما عليك سوى الضغط على " select files " ثم إختيار الملف الذي تريد تحويله و في الاخير اختر صيغة الملف التي تريد تحويله لها . و لحصول على ملفك فهناك اربع طرق : 

♦  تحميل الملف مباشر بالضغط على زر Download الأخضر . 
  إرسال الملف إلى بريدك الإلكتروني و ذلك بعد التسجيل في الموقع
إرسال الملف إلى احد الخدمات السحابية (  Dropbox , Google Drive , OneDrive , Box ) .
  حصول على رمز QR لتحميل المباشر و يمكنك كذلك نشر الرابط مع أي شخص لكن الربط يعمل فقط لساعتين و من ثم يحذف الملف .
         الجميل في موقع CloudConvert هو يدعم متصفحات الهواتف بشكل رائع جذا اذ يمكنك تحويل ملفاتك مباشرة من هاتفك الخاص .

موقع Zamzar :
         موقع Zamzar لا يختلف عن سابقه من حيث البساطة في الاستعمال و إمكانية تحويل أكثر من 1200 صيغة في كثير من الفئات و هذا يعد هذا ضعف 11 مرة من الموقع السابق .


         و من اجل تحويل ملفك الخاص فيتوجب عليك اختيار الملف في المرحلة الاولى ( Step 1 ) عن طريق الضغط على " Choose Files " ثم إختيار الصيغة التي تريد تحويل الملف إليها في المرحلة الثانية ( Step 2 ) و في المرحلة الثالثة ( Step 3 ) قم بوضع بريدك الإلكتروني الذي سيتم إرسال الملف إليه ثم في المرحلة الأخيرة ( Step 4 ) قم بالضغط على " Convert " .


         و بعد تحويل الملف ستتوصل برسالة في بريدك الإلكتروني لتحميل ملفك الجديد ، و الجدير بالذكر أن موقع Zamzar يدعم متصفحات الهواتف و يعمل بها بشكل رائع أيضا .

أمل أن تعجبكم هده المواقع و أنتكون مفيدة لكم ، لا تنسوا لايك و المشاركة لتعم الفائدة و لتشجيعنا على المزيد ، في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم ....

هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق