كيفية إنشاء صورة موزايك ( Mosaic ) بدون برنامج

كيفية إنشاء صورة موزايك ( Mosaic ) بدون برنامج
  
          السلام عليكم ورحمة الله ... أولا و قبل كل شيء ماهو الموزايك ؟ صورة الموزايك عبارة عن صورة واحدة مكونة من تجميع الكثير من الصور الصغيرة . بعد معرفتنا لصورة الموزايك سيخطر ببالنا سؤال أخر ألا وهو كيف يمكنني إنشاء صورة موزايك ؟ في هذه المقالة سأعطيك أحد المواقع التي تخول لك إنشاء صورة موزايك بسهولة عن طريق أحد استخدام صورتك الخاصة و هو موقع PictoSaic .

 

            طريقة العمل بالموقع سهلة و بسيطة جدا فما عليك سوى الولوج إلى الموقع ثم ما عليك سوى النزول اسفل الصفحة و رفع صورتك الخاصة و إختيار احد الأقسام الموجودة و يمكنك إختيار الحجم كذلك ، بعد إختيار صورتك و ضبط الإعدادات فما عليك سوى الضغط على كلمة " !GO " .


            بعد الضغط على " !GO " سيبدأ الموقع بتعديل الصورة ثم ستظهر في مربع اعلي الصفحة ، و عند الضغط على " Open " بقرب من كلمة " Sample " سوف يظهر لك شكل مصغر لصورة المراد الحصول عليها ، اما إدا اردت تحميل الصورة بالحجم الحقيقي فما عليك سوى الضغط على " Download " الموجودة بقرب من " Real Size " .

الموقع : PictoSaic
 
  و في الأخير أمل أن تكون هذه مقالة قد نالت إعجابك و تكون مفيدة لك ، و لا تنسوا لايك ومشاركة المقالة لتعم الفائدة و لتشجيعينا على المزيد ، في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم ...
 
هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق