أفضل برامج مجانية لتحرير الصوت

أفضل برامج مجانية لتحرير الصوت

     تحرير الصوت امر أصبح مهمة سواء كنت منسق موسيقي او لا ، قد تصادف العديد من البرامج المتخصصة في تنسيق الصوت لكن المشكل هو أنها غير مجانية ، لهذا سأتطرق في هذه تدوينة إلى برامج مجانية وقوية ، حيت أن هذه البرامج متخصصة في تحرير الاصوات ، و تعمل على ويندوز و على لينكس في وقت واحد .

 

برنامج Audacity
برنامج Audacity

     برنامج Audacity هو برنامج مجاني و مفتوح المصدر ، لتسجيل وتعديل الصوتيات ، يسمح لك بتسجيل الصوت بجودة عالية ، قص و نسخ و دمج الملفات الصوتية ، وما يميزه أن به بعض المؤثرات لحذف خلفيات الضوضاء في الملفات الصوتية ، فالبرنامج يحتوي علي العديد من المزايا إضافة إلى سهولة الاستخدام ، فلن تحتاج لشرح لطريقة الاستخدام ، فالبرنامج بسيط .



برنامج Wavosaur :
برنامج Wavosaur :

     برنامج Wavosaur هو برنامج مجاني و رائع ، ما يميز هذا البرنامج انه نسخة محمولة ، وهذا يعني انك لست بحاجة الى تتبيثه من اجل إستعماله ، خيار جيد ، يمكنك حمله معك في مفتاح فلاشي ( USB ) .

 

برنامج Jokosher :
برنامج Jokosher :

      برغم ان هذا البرنامج غير مشهور بدرجة كبير الا انه رائع وسهل التعامل معه حيث يتم استخدامه في تعديل وتسجيل الملفات الصوتية وايضا عمل ال Mixing  .

 

      إذا ما أعجبتكم المقالة لا تنسوا لايك و المشاركة لتعم الفائدة و لتشجيعينا على المزيد ، في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم ...

 

 

هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق