الأونروا موقع لمنظمة مهتم بجمع المساعدات للاجئين الفلسطينيين

الأونروا موقع لمنظمة مهتم بجمع المساعدات للاجئين الفلسطينيين

         بعيدا عن دروس و المقالات , او تصاميم و مرفقاته , سنتطرق  في هذه التدوينة إلى موقع الاونوروا و هي وكالة لاغاثة و تشغيل اللاجئين الفلسطينيين تأسست كوكالة تابعة للأمم المتحدة بقرار من الجمعية العامة في عام 1949، وتم تفويضها بتقديم المساعدة والحماية لحوالي خمسة ملايين من لاجئي فلسطين المسجلين لديها. وتقتضي مهمتها بتقديم المساعدة للاجئي فلسطين .

           كلنا و بحكم أننا مسلمون و بحكم انسانيتنا نتفاعل بشدة مع القضية الفلسطينية وضد العدوان الذي يشنه الكيان الصهيوني او ما يطلق عليه باسرائيل على الشعب الفلسطيني محاصر .و نريد المساعدة و لو بالشيئ القليل .

           ربما ما باليد حيلة , لكن اضعف الايمان و اقل شيئ يمكننا القيام به تجاه اخواننا الفلسطنيين هو التبرع لصالحهم و لو بالشيئ القليل, و هو الشيئ الذي اصبح متاحا عن طريق الموقع الرسمي لمنظمة الاونوروا التي تقوم بايواء ازيد من 102,788 في كافة قطاع غزة اذ تتوفر هنالك على 68 منشاءة تابعة لها تقوم بايواء اللاجئين اضافة الى خدمات اخرى مشابهة, حيث يمكن للمتبرع :
- توفير علاج نفسي لطفل, ما يتطلب تبرعا ب 30 دولار.
- اطعام شخص وجبتين لمدة اسبوع و هو ما يتطلب 40 دولار.
- تزويد عائلة بفراش نوم كامل و بطانيات ب149 دولار.
- اطعام عائلة كاملة في غزة لمدة شهر ب1080 دولار.
كما يمكنك اختيار المبلغ الذي تود التبرع به بعيدا عن لائحة التبرعات المقترحة .اضافة الى اغلبية التبرعات تكون معفاة من الضرائب.
قال عز وجل  " و من قدر عليه رزقه فلينفق مما آتاه الله لا يكلف الله نفسا إلا ما آتاها" . ( سورة الطلاق / الآية 7 )
الموقع الرسمي للمنظمة UNRWA
هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق