افضل تطبيقات لشهر رمضان مبارك


    يعتبر شهر رمضان شهرا مميزا عند المسلمين عن باقي شهور السنة الهجرية. فهو شهر الصوم و أن الله تبارك وتعالى أنزل فيه القرآن . و هو وقت للتأمل الروحي، وزيادة الإخلاص والعبادة. ومن المتوقع بذل المزيد من الجهد في أعقاب تعاليم الإسلام. ، لهذا إخترنا لكم في هذا الشهر الفضيل عدد من التطبيقات الدينية على اجهزة أندرويد ، IOS و ويندوز فون التي ستحول هاتفك إلى مكتبة دينية تحملها معك اينما إرتحلت .

أوقات رمضان :  


    تطبيق برمجة باكيستانية عبارة عن مفكرة تساعدك في معرفة اوقات السحور والفطور في اي بلد ، يكفي ان تختار دولتك والمدينة . كما أنه أقوم بعرض شهري لتوقيت شهر رمضان و المقالات ( الإسلامية ) ترجمة متفق . و متوفر على أندريد و IOS ، أما في الويندوز فون فهناك تطبيق مماتل يدعى Ramadan Calender .



 أدعية رمضان :  


    تطبيق عبارة عن عدد كبير من أدعية ، و مميزات هذا تطبيق أنه يعطيك أهمية ودلالة رمضان و ادعية بثلاثة لغات مختلفة اللغة العربية والرومانية الحروف الخاصة ، كما أن لكل دعاء الصوت تلاوة لمعرفة النطق الصحيح ، و ادعية عشوائية الأخرى خاصة برمضان والأحداث المتصلة بالشهر الكريم .هذا تطبيق متوفر على أندريد و IOS ،أما في الويندوز فون فهناك تطبيق مماتل يدعى Ramadan Duas .




تطبيق القرآن الكريم مع التفسير :  



    تطبيق بسيط حيت أنه
لا يحتاج إلى الانترنت من اجل قراءة القرآن الكريم . لا تنسى أن القران الكريم هو أعظم ما في الدنيا .بنسبة ل اندرويد فهدا تطبيق رائع و المفضل عندي ،فهو ينظم ويساعد على ختم القرآن الكريم ضمن مدة معينة أو بتحديد ورد يومي كما أنه مقرون بتفسير كل أية ،أما في الويندوز فون فهناك تطبيق مماتل يدعى Khatem AlQuran .



تطبيق قصص الانبياء :  

 
   
تطبيق عبارة عن موسوعة قصص الانبياء من القرآن الكريم والسنة النبوية ، يعد من اكثر التطبيقات تحميلا ، حيث انه يشمل كل من قصص انيباء الله حسب ترتيب الزمني ، كما انه لا يحتاج للانترنت . التطبيق متوفر على أندريد ، IOS و الويندوز فون .



هل أعجبك الموضوع ؟
SHARE
    نحب أن نسمع رأيك حول هذا ...
    تريد التعليق بالفيسبوك ؟

0 تعليقات:

إرسال تعليق